اليوم..المقاولون العرب مع ارتا سولار بطل جيبوتي في لقاء الذهاب الدور التمهيدي للكاس

السبت 28/نوفمبر/2020 - 10:22 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقي في الرابعة من بعد ظهر اليوم بتوقيت القاهرة (الخامسة بتوقيت جيبوتي).. فريقا المقاولون العرب وارتا سولار في اولي مباريات الفريقين بالدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية حيث يقام اللقاء بعاصمة جيبوتي.. بينما يقام لقاء العودة في مصر يوم ٤ ديسمبر.

ومن المقرر ان تبدأ رحلة العودة للمقاولون مساء غد لتصل الي القاهرة فجر يوم الاثنين.
وقد وصل جيبوتي صباح امس المهندس محمد محسن صلاح رئيس النادي ورئيس البعثة ليشهد اللقاء ويجتمع باللاعبين فور وصوله مباشرة ويحثهم علي بذل اقصي الجهد ويؤكد علي انهم لا يمثلون انفسهم وانما يمثلون اسم كبير اسمه مصر.

وبعدها اتجهت البعثة كلها لاداء صلاة الجمعة بمقر اقامتهم بالفندق في ظل وجود البعثة المصرية الازهرية حيث قام احد مشايخ البعثة بالقاء خطبة الجمعة التي تكلمت عن الاخلاق في الاسلام.

وبعدها عقد عماد النحاس المدير الفني اجتماعا باللاعبين حذرهم من قوة الفريق المنافس وحذرهم من الاستهانة بخصمهم وطالبهم بتحقيق نتيجة مشرفة في جيبوتي تريحهم في لقاء العودة بالقاهرة.

وكان المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام علي الفريق قد تخلف عن السفر الي جيبوتي وان ظل دائم التواصل مع المدير الاداري مجدي محمد علي للاطمئنان علي احوال بعثة المقاولون طوال الرحلة.

وتقام المباراة بدون جماهير بستاد جاويد في قلب العاصمة والذي يبعد نحو ١٥ دقيقة فقط عن مقر اقامة البعثة.

وقد اجريت المسحات المطلوبة من قبل الاتحاد الافريقي وحتي كتابة هذه السطور لم تكن نتائجها قد ظهرت وان كان من المرجح ان تكون كلها سلبية لجميع اللاعبين بسبب الرعاية الطبية الخاصة التي يوليها الجهاز الطبي للفريق والوعي التام من قبل اللاعبين لطرق التعامل مع الاجراءات الاحترازية التي فرضها بصرامة المهندس محمد عادل فتحي علي جميع اللاعبين.