لغة التسريبات تثير حيرة جماهير ليفربول حول مستقبل صلاح

السبت 28/نوفمبر/2020 - 09:45 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حالة من التناقض والتضارب .. انتابت وسائل الإعلام الانجليزية في حديثها عن نجم مصر وفريق ليفربول الانجليزي محمد صلاح , ففي حين كشفت بعضها عن رغبة الفرعون في تسجيل مزيد من الأهداف مع الريدز, أثارت أخري حالة من القلق بشأن مصير مو مع الأحمر.

أكد هداف ليفربول انه يستهدف تسجيل عدد أهداف أكبر من أي لاعب آخر في “البريميرليج”، مُشيرًا إلى سعيه دائمًا أن يكون متعطشًا لتحقيق المزيد من النجاحات، وقال " أعتقد أنه من الطبيعي عندما تفوز بشيء فإن ذلك يقلل من تعطشك، يجب أن أبقى متعطشًا لتحقيق المزيد، عليك أن تجد شيئًا بداخلك لدفعك إلى الأمام”.

وأضاف مو صاحب الأهداف الثمانية في الدوري الانجليزي هذا الموسم، “المنافسة بيننا كلاعبين تساعدنا على خلق دوافع جديدة بكل تأكيد”. و أكد علي سعيه لحصد جائزة الحذاء الذهبي كهداف الدوري للمرة الثالثة، وقال “أعتقد أنه من الصعب القيام بذلك في المرة الأولى، ثم يصبح أكثر صعوبة القيام بذلك للمرة الثانية، أما القيام بذلك للمرة الثالثة فهو أصعب وأصعب”. وأضاف أريد أن أسجل أكثر من أي لاعب آخر في الدوري، أريد أن أسجل أكثر من أي لاعب آخر في أوروبا، هذه عقليتي، ربما يُعجب بعض الناس بما أقول، وربما لا يعجب البعض الآخر، ولكني لا أهتم بذلك حقًا ولكن في الوقت نفسه، فإن عدد تمريراتي الحاسمة مرتفع حقًا.

في الوقت نفسه أثارت شبكة "ليفربول إيكو" قلق جماهير الريدز في جميع أنحاء العالم بشأن مستقبل صلاح ومعه الثنائي ساديو ماني وروبرتو فيرمينو, الذي يعد من أقوى خطوط الهجوم في الدوري الإنجليزي الممتاز بل وفي العالم، خاصة بعد تألقهم على مدار السنوات الثلاث الماضية تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب.

والمح صحفي "ليفربول إيكو" إيان دويل في رده على سؤال أحد جماهير ليفربول بشأن مستقبل الثلاثي في نهاية الموسم، قائلا: "منذ فترة كنت أرى أن هذا هو الموسم الأخير الذي سيبدأ فيه محمد صلاح وماني وفيرمينو معًا في تشكيل الفريق".

وأضاف "كان ذلك قبل التوقيع مع جوتا، لكن بعد انضمامه إلى ليفربول أصبحنا نرى أن هناك عملية تدوير مستمرة من المدرب بين الرباعي في المباريات الأخيرة, ولكن حدسي يخبرني وهذا توقع فقط مني أن أحد هذا الثلاثي يمكن أن يغادر في الصيف المقبل مقابل مبلغ كبير جدًا".

وكانت الأقاويل تناثرت حول إمكانية رحيل لاعب أو آخر منهم في نهاية الموسم الحالي، بعد التعاقد مع دييجو جوتا من ولفرهامبتون وتألقه في المباريات الرسمية وتسجيله 8 أهداف في 12 مباراة.

من ناحية أخري نال صلاح تقييما متوسطا في مباراة ناديه أمام أتلانتا الايطالي في دوري أبطال أوروبا , حيث لم ينجح في تقديم أفضل ما لديه أمام أتالانت رغم انه شارك بشكل أساسي وخرج بعد ساعة من مباراة الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري الأبطال والتي انتهت بخسارة الحمر 2-0.

وقد وضعت الصحف الإنجليزية تقييما لكل لاعب من ليفربول أمام أتلانتا حسب الدرجات من 1 إلى 10 , واختلف تقييم نجم مصر بين 4 و5 و6 درجات، ليصل متوسط تقييمه من كل الصحف والمواقع لـ4.8 درجة من عشرة.

وكان أسوأ لاعبي ليفربول في المباراة ديفوك أوريجي فقد حصل على أربع درجات كمتوسط تقييم، أما الأفضل كان الحارس أليسون بيكر بست درجات.