مدرب بيراميدز: الدوري المصري قوي..ولا أنظر لأي منافس

الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 02:51 م
كتب: معاذ عبد المنعم
 رودلفو أروابارينا
رودلفو أروابارينا
أكد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أن الدوري المصري الممتاز، صعب وقوي.

وقال أروابارينا، في تصريحات صحفية: "لا أنظر لاسم المنافس وهدفي خوض جميع المباريات من أجل الفوز وحصد كل النقاط.. وأحترم جميع المنافسين".

وأبدى أروابارينا رضاه بالتجربة الودية الأولى استعدادًا للدوري والفوز على البنك الأهلي بهدفين دون رد، موضحًا أن الفريق خاض تدريباته بقوة طوال الأيام الماضية وفق برنامج تدريبي شمل المران على مرحلتين، لرفع معدلات اللياقة البدنية.

وأشار إلى أن الجهد المبذول بدنيًا في التدريبات، ظهر على أداء اللاعبين، وبعض الأفكار التي تم التدريب عليها نفذها اللاعبون داخل الملعب، واللاعبون لديهم رغبة كبيرة في إثبات أنفسهم.

واوضح أنه سعى خلال اللقاء الودي، الدفع بتشكيلتين مختلفتين، لتجربة جميع اللاعبين بجانب التعامل بدنيًا مع الأمر بصورة أفضل، خاصة وأنها أول ودية للفريق.

وأكمل: "حاولت الاطمئنان على اللاعبين، أتمنى استعادة جميع المصابين قريبًا واكتمال الصفوف، ليدخل بيراميدز أولى مبارياته في الدوري بقوته كاملة للمنافسة على اللقب من اللحظة الأولى".

وأكد أنه سيحاول خلال ودية سموحة المحدد لها الأحد المقبل، وباقي الوديات، الوصول لأفضل تشكيل يبدأ به مباريات الدوري وانطلاقة الموسم المحلي أمام الإنتاج الحربي، مبدياً رضاه عن أداء اللاعبين والجهد المبذول في التدريبات طوال الفترة الماضية.

واختتم قائلا: "بيراميدز يضم مجموعة ممتازة من اللاعبين في مختلف المراكز، أسعى لوضع بصمتي على الأداء مع توالي التدريبات والمباريات".