رئيس هيئة ستاد القاهرة : هناك مفاجأة كبرى بنهائي القرن الأفريقي

الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 08:49 ص
كتب: علي عبيد
رئيس هيئة ستاد القاهرة
رئيس هيئة ستاد القاهرة
تحدث على درويش رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي حول مدى جاهزيته لإستضافة النهائي الأفريقي بين النادي الأهلي ونادي الزمالك المقرر إقامته في تمام الساعة 9 مساءاً اليوم الجمعة مؤكداً أن هناك مفاجأة كبر يتم تحضيرها للقاء.

وقال دوريش في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت 2":"نهائي إفريقيا احتفالية كان ينقصها حضور الجماهير، الكل ينتظر مباراة غدًا والدول العربية والإفريقية".

وأضاف""نجهز مفاجأة للفريقين وستكون مع دخول اللاعبين الملعب، وذلك بالاتفاق مع وزير الشباب والرياضة، طبقًا لما اتفقنا عليه سيدخل الفريقين بطريقة تظهر الترابط والتسامح والروح الرياضية العالية".

وأشار"أرضية الملعب جاهزة رغم أنها نجيلة صيفية، وكان من المفترض أن نقوم بإزالتها منذ بداية شهر نوفمبر الجاري، ولكن قمنا بالتأجيل لشهر ديسمبر المقبل، والملعب سيظهر بشكل جيد ".
وواصل"الملعب لم يتأثر بالأمطار والظروف الجوية في الفترة الأخيرة، ولو هناك أمطار اليوم المباراة لن تتأثر، والصرف الجديد يتحمل الأمطار، وتم تأسيسه بأسلوب علمي حديث".

وأتم حديثه"الأهلي والزمالك سيصلان غدًا الاستاد الساعة 7، والنزول للإحماء في الثامنة، ومسؤولو الكاف أبدوا انبهارهم باستاد القاهرة".