عادل عبد الرحمن: مباريات الأهلي والزمالك الاسهل للاعبين

الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 08:40 ص
عادل عبد الرحمن
عادل عبد الرحمن
قال عادل عبد الرحمن نجم الاهلى السابق أن مباريات الاهلى و الزمالك تٌعد من أسهل المباريات على اللاعبين ، لأن الفريقان يتبادلان الأداءالجيد ، و الدفاع و الهجوم ، ولكن هناك عدة أمور يجب ان يتحلى بها اللاعبون في مباراة نهائي أفريقيا أمام الزمالك ، وهى التحلى بالصبر، و اتباع سياسة النفس الطويل.

وقال عبد الرحمن ، أطالب اللاعبين بالصبر و النفس الطويل ، و عدم التسرع ، بالإضافة إلى احترام الفريق المنافس ، لان مباريات النهائييكون لها فكرو طريقة مختلفة على مستوى المدرب او اللاعب .

وأضاف، لا يصح أن يطلب المدير الفني من أى لاعب أن ينام مبكرا ، أو لا يسهم ، قبل المباريات الهامة ، لأن الملعب هو الفيصل بيننا قائلا :" مينفعش أقول للاعب نام بدرى لأن اللى بينه وبينى هو الملعب ومش مطلوب منى اعلمه يعمل إيه لأن النجم يعرف الصواب من الخطأ ، ولكنقد اوجهه في بعض الأمور الغذائية .

ويلتقي الأهلي ضد غريمه التقليدي الزمالك، الجمعة، في تمام التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا،في مباراة تاريخية، حيث تعد هذه المرة الأولى في تاريخ مسابقة الأبطال التي يلتقي فيها فريقين من بلد واحد، كما أنها أول قمة بين قطبيالكرة المصرية في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحسم الأهلي تأهله إلى المباراة النهائية بعد اكتساح الوداد بخمسة أهداف مقابل هدف في مجموع مباراتي دور نصف النهائي، بينماصعد الزمالك على حساب الرجاء البيضاوي، بنتيجة 4-1 في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

وستقام مباراة الأهلي والزمالك خلف أبواب مغلقة، بدون حضور الجماهير، وفقا لما أعلنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والاتحاد المصري لكرةالقدم، في بيان صدر ليلة الأمس، بسبب وباء فيروس كورونا المستجد