محمد عبد السلام رئيس المقاصة " عدو الاهلاوية " و " معشوق الزملكاوية "

الأربعاء 17/يناير/2018 - 09:28 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وضع محمد عبد السلام رئيس نادى مصر للمقاصة نفسه فى " خانة اليك " لدى جماهير القلعة الحمراء بسبب الصفقات والتعاقدات بين كلا الناديين ، خاصة وانه يتعامل بنوعا من المرونه مع الادارة البيضاء فى انهاء الصفقات التى ترغب الادارة البيضاء فى الحصول عليها .

تسهيل محمد عبد السلام رئيس المقاصة ، انتقال الثنائى الغانى نانا بوكو وعماد فتحى للزمالك وارتدائهما الفانلة البيضاء ، وانهاء المفاوضات وجميع تفاصيل الصفقة فى أقل من 24 ساعة ، والتراجع عن التمسك بالحصول على مقابل مادى واتمام الصفقتين عن طريق الصفقات التبادلية ، بانضمام أحمد مجدي وصلاح عاشور ومحمد رمضان ، يكشف السهولة التى تنتهجها ادارة المقاصة مع مسئولى الزمالك .

الغضب الاحمر الجماهيرى والادارى اشتعل خلال الايام الماضية فى ظل التعنت من محمد عبد السلام فى المفاوضات مع الادارة الاهلاوية فى العديد من الصفقات ابرزهم حسين الشحات والذى رحبت الادارة الفيومية فى اعارته لنادى العين الاماراتى على الرغم من المحاولات والاتصالات الحمراء لاتمام الصفقة لكن تعمل عبد السلام مع محاولات الاهلى بطريقة لا أرى لا أسمع لا أتكلم ، وقاد مفاوضات رحيل اللاعب للدورى الاماراتى .

ونفس السيناريو يتكرر مع الاهلى فى محاولاتهم للتعاقد مع اللاعب أحمد سامى مدافع الفريق الفيومى ، حيث عرض الاهلى حارس المرمى أحمد عبد المنعم عادل ومقابل مادى لانهاء صفقة مدافع المقاصة ، فى ظل الرغبة الحمراء للتعاقد معه لتدعيم الدفاعات الاهلاوية فى الدورى وبطولة دورى الابطال الافريقي .

طريقة تعامل محمد عبد السلام رئيس المقاصة التى تظهر فى سياسية المرونه مع المفاوضات البيضاء ، والتعنت والمغالاة فى الأمور المادية والمفاوضات مع الادارة الحمراء جلعته معشوق الزملكاوية وعدو الاهلاوية .