بيراميدز يخترق استقرار معسكر الأهلي قبل موقعة الزمالك

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 10:23 ص
كتب: محمد عبدالدايم
نادي بيراميدز
نادي بيراميدز
يلتقي غداً فريق النادي الأهلي بنظيره الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يطلق على هذا اللقاء نهائي القرن الإفريقي نظراً لأنها أول مرة في تاريخ الفريقين يكون طرفي نهائي البطولة الأغلى على مستوى الأندية بالقارة السمراء من بلد واحد .

ويحاول النادي الأهلي إغلاق معسكره بتشديدات كبيرة جداً خلال الفترة الماضية، ولكن من الواضح أن القلعة الحمراء لم تستطيع تطبيق هذا بالشكل الأمثل.

حيث أكد مصدر مقرب من إدارة نادي بيراميدز عن إستمرار التواصل بين إدارة الفريق السماوي وأحمد الشيخ جناح الفريق تمهيداً لضمه إلى صفوف الفريق خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالية.

وتابع المصدر أن هناك تمسك من إدارة النادي بشكل كبير باللاعب خلال الفترة الماضية، خاصة وأنه أعلنها صراحة لإدارة القلعة الحمراء برغبته في ارتداء قميص النادي السماوي.

وأضاف المصدر أن الشيخ يرحب جداً بإتمام الصفقة مؤكداً أنه يتواصل هاتفياً بشكل دوري مع مسئولي الفريق السماوي، وأنه يريد أن يهرب من جحيم الدكة الذي سوف ينتظره في الأهلي بسبب عدم اعتماد موسيماني عليه، عكس ما كان يقوم به فايلر والذي تألق معه اللاعب خلال الفترة الماضية.

والتقى القطبان في 215 مباراة رسمية، حقق خلالها الأهلي 91 انتصارا، كان آخرها فوزا اعتباريا 2 / صفر بقرار من الاتحاد المصري لكرة القدم، عقب انسحاب الزمالك من مباراة الفريقين بالدوري المحلي في فبراير الماضي.

أما الزمالك، فحقق 50 فوزا في لقاءات القمة، كان آخرها الفوز 3 / 1 بالدوري المصري في أغسطس الماضي على استاد القاهرة، الذي يستضيف النهائي الأفريقي المنتظر، بينما خيم التعادل على 74 مباراة