طه اسماعيل يفتح النار على منتخب مصر ومسئولي الجبلاية :لا توجد احترافية

الأربعاء 17/يناير/2018 - 08:43 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تمنى طه اسماعيل،المحلل الرياضي الكبير ونجم الاهلي ومنتخب مصر السابق،التوفيق الي منتخب مصر خلال فعاليات كأس العالم روسيا 2018 مؤكداً انه يتمنى ان يكون سفيراً رائعاً للكرة المصرية والعربية والافريقية.

وقال طه اسماعيل في تصريحات له اليوم :" بالوقت الحالي لا توجد لدي اي توقعات عن ما سيحققه منتخب مصر في مونديال روسيا ولكني اتمن التوفيق للمنتخب وان يقدم اداء متميز".

وتابع :" ولكني اخشى تأثير بعض السلبيات علينا في كأس العالم خاصة وان الفراعنة في مجموعة صعبة للغاية كونها تضم المنتخب الروسي فريق الدولة المضيفة بجانب أوروجواي أحد أخطر منتخبات أمريكا اللاتينية وكذلك المنتخب السعودي الشقيق المتميز علي الصعيد الأسيوي".

واستطرد :" من ضمن السلبيات التأخر في التعاقد علي أداء مواجهات تجريبية خلال الفترة الحالية وحتي الآن لاتوجد أية مباراة ودية واضحة في الأفق رغم أن الاتصالات كان من المفترض أن يجريها القائمون علي المنتخب الوطني سواء في اتحاد الكرة أو مدير المنتخب".

وأكمل :" يجب ان ان يؤدي منتخبنا ودية مع فرق تتشابه مع منتخبات مجموعتنا في الحدث العالمي،كنت أتمني أن تتم العملية بشكل احترافي أكثر من ذلك".

واضاف :" ليس من المنطقي أن نستمر في الاحتفال بالتأهل إلي المونديال فهذا ليس نهاية المطاف بل أن المنتخب الوطني يواجه مسئولية كبيرة تجاه القارة الإفريقية في روسيا لابد من إعداده لها بشكل جيد".