شاهد..شقيقه يكشف آخر التطورات بعد إختطاف ميدو جابر

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 10:04 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
ميدو جابر
ميدو جابر
كشف مصطفى جابر، شقيق ميدو جابر، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، عن اخر التطورات بعد اختطافه من قبل مجهولين.

وقال مصطفى جابر، على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" :"اعتذر عن الرد علي الرسائل والتليفون مفيش جديد في موضوع ميدو وشكرا ليكم جميعا ودعواتكم".

وكان معتز البطاوي المشرف على الكرة بفريق سيراميكا كليوباترا، أكد أن الفريق في معسكر مغلق منذ اول أمس الثلاثاء، بالتجمع الخامس، بينما تعرض ميدو جابر لاعب الفريق للاختفاء من المعسكر بشكل مفاجئ.

وأضاف البطاوي أنه تفاجئ باختفاء ميدو جابر من المعسكر، بعدما كان الكارت الخاص بغرفته لا يعمل، وطلب العاملين بالفندق لحل المشكلة، إلا أن هناك شخصين طلبا التقاط صور تذكارية معه، واختفى بعدها بشكل مفاجئ.

وتابع البطاوي: «ميدو جابر اختفى أو اتخطف لا نعلم التفاصيل خصوصًا إن موبايله اتقفل وبنحاول مع مسئولي الأوتيل لمراجعة الكاميرات وكل حاجته موجودة بالكامل في غرفته، والواقعة حدثت الساعة 8:30 وحررنا محضر بالقسم.. ماقدرش أقول عندي شك في حد».

واختتم: «احنا ضمينا ميدو جابر رسميًا من نادي مصر المقاصة، والمعسكر كان يسير بصورة جيدة وسنخوض مباراة غدًا ضد الداخلية إلا أن ما حدث أربك المعسكر تمامًا باختفاء اللاعب، هو لاعب على خلق وفضل نادي سيراميكا ويؤدي التدريبات بشكل منتظم وسعيد بتواجده مع الفريق وما حدث يدعو للدهشة».