خاص.. غضب في الأهلي من تصرفات وزير الرياضة قبل القمة

الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 05:41 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب - رئيس
محمود الخطيب - رئيس النادي الأهلي
يعيش مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، حالة من الغضب الشديد، بشأن وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام نادي الزمالك يوم الجمعة المقبلة.

ويأتي غضب إدارة النادي الأهلي، على خلفية الدعوات الخاصة بحضور الأفراد للمباراة، حيث خصص وزير الرياضة 25 دعوة للأهلي شاملة أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية بالنادي ومثلهم لنادي الزمالك فيما خصص الوزير 250 دعوة للاتحاد المصري لكرة القدم و205 دعوة للاتحاد الأفريقي واختص وزارة الشباب والرياضة بـ 1500 دعوة.

ويأتي قرار الوزير رغم أن الأمن وافق على حضور 2000 مشجع للمباراة النهائية، بخلاف حضور 1500 من وزارة الشباب والرياضة، وهو ما أثار غضب الأهلي على وجه التحديد خصوصا وأن الوزير تربطه علاقات قوية مع نادي الزمالك بعدما شغل منصب مدير العلاقات العامة بالزمالك.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.