خوف في النادي الأهلي بسبب صفقة بيكهام والسبب مفاجأة

الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 10:22 ص
كتب: محمد عبدالدايم
أحمد رمضان بيكهام
أحمد رمضان بيكهام
أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن تعاقد الأهلي مع أحمد رمضان بيكهام، لاعب نادي وادي دجلة، لمدة خمس سنوات قادمة.

وارتبط اسم بيكهام بالنادي الأهلي كثيراً قبل أن يتم حسم الصفقة بشكل رسمي وظهور اللاعب بتيشيرت القلعة الحمراء آخيرا.

ويعتقد البعض أن صفقة بيكهام سوف تفشل مع النادي الأهلي لسبب غريب جداً وهو ربط انتقاله من وادي دجلة بأنتقال محمد محمود إلى صفوف الفريق وإصابته لمدة طويلة جداً.

وأجرى محمد محمود لاعب النادي الأهلي جراحتين على مستوى الرباط الصليبي منذ انتقاله للأهلي الموسم قبل الماضي من صفوف نادي وادي دجلة، الأمر الذي تسبب في حرمان الأهلي من خدماته قبل أن يتعرض لإصابة جديدة على مستوى الغضروف فور انتهائه من عمليه التأهيل الخاصة بجراحة الرباط الصليبي الثانية.

وتعرض محمد محمود للإصابة الأولي بالرباط الصليبي في يناير 2019 مع ناديه فى 14 أكتوبر الماضى عاد اللاعب للتدريبات الجماعية ولم تمر سوى تسعة أيام فقط حتى تلقى اللاعب خبر تعرضه للإصابة مرة آخرى فى مران الاهلى فى 23 اكتوبر الماضى وجاء التشخيص بقطع فى الرباط الصليبى بالركبة الأخرى.

وبعد انتهاء اللاعب من برنامج التأهيل وإقتراب عودته للملاعب شهدت الفترة الماضية معاناة محمد محمود من آلام شديدة فى الركبة بمجرد مشاركته فى التدريبات الجماعية أو تدريبات الكرة وأجرى اللاعب أشعة قبل عدة أسابيع أثبتت إصابته بقطع فى غضروف الركبة ليجري جراحة جديدة ستبعده عن الملاعب لمدة 6 أشهر.