مفاجأة.. نجم الأهلي ينتقل لهذا النادي في فرنسا

الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 10:13 ص
كتب: محمد عبدالدايم
فريق الأهلي
فريق الأهلي
يكثف مسئولي نادي أميان الفرنسي الذي ينافس بدوري الدرجة الثانية الفرنسية من مفاوضاتهم لضم السنغالي اليو بادجي مهاجم الأهلي خلال فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة، خاصة بعد خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

يرغب بادجي في العودة مجدداً للعب في أوروبا بيالرغم من وصول أكثر من عرض مغري من أندية الاتحاد السكندري وبعض الأندية الصاعدة حديثاً للدوري الممتاز للعب في صفوفها.

يذكر أن بادجي قد انتقل للنادي الأهلي في يناير الماضي بناء على طلب خاص من المدير الفني للنادي وقتها السويسري رينيه فايلر، قبل أن يأتي موسيماني ويطيح باللاعب من حساباته الفنية خلال الفترة المقبلة بطلب التعاقد مع مهاجم جديد، مفضلاً إعارة بادجي خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.