شوبير يفجر مفاجأة جديدة عن نجم النادي الأهلي

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 03:19 م
كتب: محمد عبدالدايم
أحمد شوبير
أحمد شوبير
أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن المهندس هاني أبو ريدة، لن يخوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة على مقعد رئيس الاتحاد، موضحا أنه عقد اجتماعا ليلة أمس مع أفراد قائمته، التي سيكون على رأسها جمال علام رئيس الاتحاد الأسبق.

وكشف أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي، عبر راديو "أون سبورت إف إم"، أن عماد متعب، مهاجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، سيخوض انتخابات اتحاد الكرة ضمن قائمة جمال علام، مشيرا إلى أن الثنائي حازم إمام وسيف زاهر قاما بمقاطعة اجتماعات هذه القائمة.

وأضاف شوبير"" أن هانى أبو ريدة يستضيف في منزله اجتماعات مكثفة، لأفراد القائمة القديمة التي يقودها جمال علام، وهم عصام عبدالفتاح وخالد لطيف ومجدي عبدالغني وكرم كردي ومجدي المتناوي وثروت سويلم وعامر حسين ومحمد أبوالوفا وأشرف محرم".

وفي سياق منفصل أعلن الاعلامى أحمد شوبير إستقرار الاتحاد الافريقى الكاف على تنصيب المغربى رضوان جيد حكمًا لنهائى القرن بين الاهلى والزمالك والمقرر له يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي.

وقال شوبير فى برنامجه الاذاعى عبر أون سبورت إف إم:" كانت هناك عدة اختيارات متاحة أمام الكاف لتعيين حكم نهائى القرن ولكن تم الإستقرار على تعيين المغربى رضوان جيد حكمًا للنهائى المرتقب، وللأمانة هو اختيار مميز فهو حكم يتمتع بالحيادية ولديه تاريخ مشرف أمام الفرق المصرية".

وأصبحت النسخة الحالية لدوري الأبطال استثنائية بالفعل من وجوه كثيرة، فبعدما تقرر إقامة النهائي من مباراة واحدة للمرة الأولى في تاريخ البطولة بنظامها الحديث الذي بدأ في عام 1997، بدلا من لقائي ذهاب وعودة كما كان متبعا في النسخ السابقة، امتدت فعاليات المسابقة لعام وثلاثة أشهر، لأول مرة، وذلك عقب توقفها لمدة 7 أشهر بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا المستجد، لتصبح النسخة الأطول في تاريخ البطولة، كما جاء طرفا النهائي من بلد واحد، للمرة الأولى أيضا في تاريخ المسابقة.

ومنذ انطلاق النسخة الأولى لدوري أبطال أفريقيا في عام 1964، لم يسبق أن كان الفريقان طرفا النهائي من بلد واحد، لكن الأهلي والزمالك تمكنا أخيرا من تحقيق هذا الإنجاز التاريخي، ليؤكدا ريادتهما للكرة الأفريقية.