قبل نهائي القرن.. نجم الأهلي يصدم الفريق

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 01:52 م
كتب: محمد عبدالدايم
الأهلي
الأهلي
ظهرت نتيجة المسحة الطبية الثانية التي أجراها محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي أمس السبت وجاءت نتيجتها إيجابية ايضا، ليستمر عزل اللاعب وغيابه عن الفريق وفقاً للبروتوكول الطبي.

وكان الأهلي أعلن يوم الاربعاء الماضي اصابة محمود كهربا بفيروس كورونا بعد أن ظهرت العينة التي أجرها إيجابية المسحة، قبل أن ينضم صالح جمعة وأحمد ياسر ريان ايضا لقائمة اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا في الأهلي

وكان طبيب الأهلي الدكتور خالد محمود أكد أن حالة كهربا جيدة، وأنه لا يُعانى من أي أعرض قوية لفيروس كورونا الذى أصيب به مؤخراً، وأن اللاعب يخضع للعزل المنزلى حالياً ويتلقى متابعة مُستمرة من جهاز الفريق الطبى ويلتزم بالبرنامج العلاجى للتعافى من هذا الفيروس.

وشكلت إستمرار إيجابية عينة كهربا صدمة كبيرة لمسئولي الفريق خلال الفترة الماضية، بسبب أن اللاعب يعد أحد اهم الأوراق الهجومية بالفريق والتي يعتمد عليها موسيماني خلال الفترة الماضية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.