كورونا يضرب لاعب بيراميدز

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 12:09 م
بيراميدز
بيراميدز
تأكدت إصابة علي جبر مدافع الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، بفيروس كورونا المستجد، بعد ظهور إيجابية المسحة التي أجراها مؤخرا.

ومن المقرر خضوع لاعب بيراميدز للعزل الصحي، حتى تتحول المسحة من إيجابية إلى سلبية، ولم يخالط اللاعب زملائه في بيراميدز، منذ عودته من معسكر المنتخب الوطني لمواجهتي توجو بالجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، حيث تم عمل مسحة للاعب أكدت إصابته بالفيروس ليتم إبلاغه بالعزل في منزله وابتعاده عن خوض تدريبات الفريق.

يذكر أن كورنا ضرب عدد من لاعبي المنتخب المصري على رأسهم نجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، ومحمد النني لاعب آرسنال، بالإضافة إلى أحمد حسن كوكا مهاجدم نادي أولمبياكوس اليوناني.

وفي سياق متصل ينتظر الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، عقوبة صارمة من قبل إدارة الريدز، عقب عودته إلي انجلترا، بعد إصابته بفيروس كورونا، خلال حفل زفاف شقيقه.

موقع ليفربول إيكو، أكد أن محمد صلاح ظهر في بعض اللقطات الخاصة بحفل زفاف شقيقه، وهو لا يرتدي الكمامة؛ مما أدي إلي إصابته بفيروس كورونا، ويدفع نادي ليفربول لتوقيع عقوبة عليه بقرار من مدربه يورجن كلوب.

وأوضح الموقع الإنجليزي، أن العقوبة التس سيتم توقيعها على محمد صلاح، لن يتم الإعلان عنها، بسبب تقصير محمد صلاح في تنفيذ الاجراءات الاحترازية في حفل شقيقه.

يذكر أن محمد صلاح، قد تعرض للإصابة بكورونا خلال تواجده في مصر، ما أدى لغيابه عن مواجهتي المنتخب المصري الأول أمام توجو، وسافر مساء أمس إلى لندن بطائرة خاصة.