مدرب المنتخب الأوليمبي يوجه رسالة نارية لرمضان صبحي

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 10:36 ص
كتب: محمد عبدالدايم
رمضان صبحي
رمضان صبحي
وجه محمد شوقي، المدرب المساعد بالجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، رسالة إلى رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر، والذي قاد المنتخب الأوليمبي للتتويج بلقب أمم أفريقيا تحت 23 عاماً والتأهل لأولمبياد طوكيو.

وقال شوقي خلال استضافته ببرنامج ملعب أون تايم، عبر شاشة أون تايم سبورتس: "رمضان صبحي كان لاعباً في المنتخب الأول قبل المشاركة معنا، وفكرة الانضمام للمنتخب الأولمبي أفادته كثيراً في بطولة أفريقيا، كما أفادنا هو أيضاً".

وأضاف: "رمضان لم يأخذ رأيي في انتقاله الأخير، ولو طلب نصيحتي كنت سأقول له كلمتين فقط (أنت لسه صغير) وهو سيفهم ما أقصده، كان ممكن يحترف، ولو هيكمل في مصر يبقى في الأهلي، ده رأيي الخاص أحب أشوفه في الأهلي".

يسعى مسئولي نادي بيراميدز في الوقت الحالي إلي تدعيم صفوف الفريق بصفقات مدوية للمنافسة على لقب الدوري المصري وبطولة الكونفيدرالية الإفريقية خلال الموسم الجديد.

ويحاول مسئولي الفريق في الفترة الحالية التعاقد مع أبرز اللاعبين في الدوري المصري، وبعض الصفقات الأجنبية القوية للظهور بشكل قوي كما عودنا الفريق السماوي في آخر موسمين.

وكشف مصدر مقرب من إدارة نادي بيراميدز أن رمضان صبحي نجم الفريق المنضم حديثًا خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالي طالب نادي بيراميدز برئاسة الإماراتي سالم الشامسي خلال الفترة الماضية بالتعاقد مع لاعبي المنتخب الإوليمبي.

وقال أن هذا الطلب كان عبارة عن محاولة جلب أكبر عدد من لاعبي المنتخب الأوليمبي إلى صفوف الفريق السماوي لتكوين فريق شاب قادر على المنافسة خلال الفترة المقبلة.