الإسماعيلي يتجه للصفقات التبادلية

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 12:54 ص
إبراهيم عثمان
إبراهيم عثمان
يدرس مسئولو النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، الإتجاه لإجراء صفقات تبادلية لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

مسئولو النادي الإسماعيلي قرروا الإتجاه لإجراء صفقات تبادلية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي في الفترة الأخيرة.

الإسماعيلي يسعى لتدعيم صفوفه بصفقات على مستوى عالي من الكفاءة الفنية، حتى يستطيع الفريق المنافسة على البطولات في الموسم الجديد.

الاسماعيلي دعم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي حتى الأن بالتعاقد مع كل من أحمد مصطفى، جناح جينيت البلجيكي والجزائري رضوان شريفي، ظهير ايسر فريق اتحاد العاصمة الجزائري والانجولي اري بابل، والتونسي فخر الدين بن يوسف.

وكان هيرون ريكاردو، المدير قد طلب من المهندس إبراهيم عثمان، تدعيم صفوف الفريق بثلاث صفقات جديدة خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالية حتى يكون الفريق جاهز للمنافسة على البطولات ومراكز متقدمة بالدوري في الموسم الجديد.

وطالب ريكاردو عثمان بدعم مركز رأس الحربة ومركز الوسط المدافع والبحث عن ظهير أيسر خلال الفترة المقبلة حتى يكون الفريق مكتمل العدد حسب رؤيته الفنية خلال الفترة المقبلة.

وضم الإسماعيلي آري بابل، وفخر الدين يوسف، وأحمد مصطفى، خلال الفترة الأخيرة، وفقًا لاحتياجات ريكاردو.

وينتظر أن تعقد لجنة التعاقدات بالنادي جلسة مع المدير الفني، خلال الساعات القليلة المقبلة، لعرض مجموعة من اللاعبين على المدير الفني لاختيار أفضلهم والمناسبين للرؤية الفنية له لسرعة ضمهم من انديتهم خلال الفترة المقبلة قبل غلق باب القيد.