نادي غير متوقع يطلب ضم جوهرة الزمالك

الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 06:11 م
كتب: محمد عبدالدايم
فريق الزمالك
فريق الزمالك
دخل فريق البنك الأهلي في مفاوضات مع مصطفى فتحي لاعب الزمالك، للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة بعد خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو خلال الفترة المقبلة بعد عودته من الإصابة.

وشهدت الساعات الماضية، مفاوضات مع مصطفى فتحي لبحث إمكانية الحصول على خدماته على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

كما حرص المدير الفني للبنك الأهلي على إغراء اللاعب بالمشاركة الأساسية من أجل استعادة مستواه الفني والبدني، للعودة مرة آخرى لصفوف المنتخب الوطني والدخول في حسابات الزمالك خلال الموسم القادم حالة تألقه مع النادي.

وافق المدرب البرتغالي جيمى باتشيكو، المدير الفنى لنادى الزمالك، على رحيل صانع ألعاب الفريق مصطفى فتحى خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

واستقرت إدارة القلعة البيضاء على رحيل مصطفى فتحي، هذا الصيف معارا لأحد الفرق بالدوري المصري لكنها ترفض البيع النهائي للاعب خاصة وأنه أحد المواهب المميزة بصفوف نادي الزمالك خلال الفترة الماضية وأن إدارة النادي تريد الإستفادة منه وخروجه معاراً لكي يستعيد مستواه مرة آخرى بالمشاركة في عدد أكبر من المباريات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة النادي الأهلي يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.