مفاجأة مدوية.. صفقة تبادلية بين بيراميدز والزمالك

الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 11:41 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الزمالك وبيرامىدز
الزمالك وبيرامىدز
قال الإعلامي عمر ربيع ياسين إن مسؤولو نادى الزمالك انهوا اتفاقهم مع نظرائهم في بيراميدز علي عقد صفقة تبادلية بين الناديين خلال فترة الانتقالات الجارية.

وأكد عمر ربيع ياسين في برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار" أن الأبيض يحصل علي خدمات لاعب الوسط نبيل عماد دونجا، مقابل الاستغناء عن مصطفي فتحي لاعب الفريق، بالاضافة إلي مبلغ مالي.

وأتم: "يأتي ذلك في ظل رغبة الزمالك في تدعيم منطقة وسط الملعب بلاعب متميز، في ظل احتمالية رحيل التونسي فرجاني ساسي عن صفوف الفريق في يناير المقبل، في ظل امتلاكه لأكثر من عرض".

وجهت لجنة الكرة بنادي الزمالك تحذير لإدارة النادي بعدم التفريط في مصطفى فتحي نجم الفريق بعد العروض التي تلقاها اللاعب مؤخراً من عدد من أندية الدوري المصري الممتاز.

وتلقى حبة الكريز 3 عروض من أندية الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يأتي أبرزها عرض بيراميدز الذي رحب به اللاعب، إلى جانب عرضين من الإسماعيلي والبنك الأهلي الذين طلبا الحصول على خدمات اللاعب.

وأوضحت لجنة الكرة أن التفريط في مصطفى فتحي سيكون خطأ كبير، خاصة وأن اللاعب من اللاعبين الكبار أصحاب المهارة، مؤكدة قدرته على العودة إلى مستواه في اسرع وقت.

واقترحت لجنة الكرة في الزمالك على إدارة النادي إعارة اللاعب لمدة موسم من أجل استعادة مستواه من جديد والعودة لصفوف الفريق، حيث أنه من أبرز نجوم الفريق.