الإسماعيلي يضحي بنجمه لهذا النادي

الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 10:39 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الاسماعيلي
الاسماعيلي
حصل مسؤلو البنك الأهلي على توقيع ظهير أيمن الدروايش أسامة إبراهيم ليرحل عن صفوف القلعة الصفراء، وقام مسؤلو البنك الأهلي بسداد مبلغ 3 ملايين جنيه إلى خزينة الدروايش

ويذكر أن اللاعب أسامة إبراهيم، صاحب الـ 27 عاما، قد خاض 29 مباراة مع الدروايش، ولكن تقرير المدير الفني للفريق هيرون ريكاردو جاء فيه توصية بالأستغناء عن إبراهيم خلال الفترة المقبلة لعدم الحاجة الفنية له.

وفي سياق متصل نجح مجلس ادارة نادى البنك الاهلى برئاسة اللواء اشرف نصار فى التعاقد مع احمد على مهاجم نادى بيراميدز لمدة 3 مواسم لينضم على الى صفقات النادى لتدعيم صفوفه استعدادا للموسم الجديد.

من ناحية اخرى يتجه الفريق إلى مدينة الاسماعيلية غدا لبدء معسكر مغلق استعدادا للموسم الجديد ويستمر المعسكر لمدة أسبوعين وسوف يتخلله العديد من المباريات الودية.

وصرح اللواء اشرف نصار رئيس النادى بأنه جارى حاليا الاتفاق مع الفرق التى سيخوض أمامها الفريق لقاءاته الودية خلال المعسكر.

وأضاف نصار ان السبب فى اختيار خوض فترة الإعداد للموسم الجديد فى الإسماعيلية لأنها مدينة هادئة مما سيعطى اللاعبين والجهاز الفنى الفرصة للتركيز كما أن العديد من فرق الدورى تفضل خوض فترة الإعداد فى المدينة نفسها لذلك ستكون هناك فرصة جيدة لمواجهتها.