إعلامي شهير يؤكد: بديل ناري لسيرينو من الدوري المصري

الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 09:34 ص
جاستون سيرينو
جاستون سيرينو
قال الإعلامي عمر ربيع ياسين إن الزامبي والتر بواليا مهاجم فريق الجونة، دخل حسابات النادي الأهلي من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الجارية، لتدعيم خط هجوم الفريق، وذلك حال عدم التعاقد مع الاورجوياني سيرينو لاعب صن داونز الجنوب إفريقي.

وأكد عمر ربيع ياسين في برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار" أن صفقة بواليا ستكون متوقفة علي قدرة الأهلي علي إفساح مكان في القائمة لقيد لاعب أجنبي حيث يمتلك الأهلي في قائمته الأجنبية جونيور أجايي وديانج ومعلول وبادجي وجيرالدو بينما تنص اللوائح علي وجود 4 لاعبين أجانب ولاعب فقط من شمال أفريقي.

يذكر أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي يحاول بشتى الطرق ضم سيرينو إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق يريد التعاقد مع اللاعب بشكل ملح خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالية أو الشتوية القادمة على أقصى تقدير لتعويض رحيل رمضان صبحي إلى نادي بيراميدز.

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الجمعة، استعدادته لمواجهة نظيره أبو قير للأسمدة ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

ويخوص الأهلي مرانه الأخير صباح اليوم الجمعة، على ملعب مختار التتش بمقر النادي قبل التوجه للإسكندرية حيث تقام المباراة غدًا السبت في تمام الخامسة مساءً.

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل الأهلي مشاركة العناصر البديلة في الفريق لمنح اللاعبين الأساسيين راحة قبل مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بنظيره الزمالك في السابع والعشرون من نوفمبر الجاري بنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب ستاد القاهرة الدولي.