تأكيدًَا لـ"وان ثري"..افتتاح البوابة الرئيسية لمقر الأهلي بالجزيرة

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 10:58 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بوابة الأهلي فرع
بوابة الأهلي فرع الجزيرة بعد التطوير
أعلن مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، عن افتتاح بوابة النادي الرئيسية بمقر النادي بالجزيرة، مساء اليوم الخميس، بعد الانتهاء من أعمال إنشائها.

ويعكس تصميم البوابة الجديدة شخصية الأهلي، من خلال التركيز على اللون الأحمر، حيث شهد مقر النادي بالجزيرة طفرة إنشائية غير مسبوقة خلال الفترة الماضية، استكمالًا للخطة الإستراتيجية التي وضعها مجلس الإدارة، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بهدف تقديم أفضل الخدمات لأعضاء النادي على كل المستويات.

وفي هذا السياق شهد مقر الأهلي بالجزيرة العديد من عمليات التطوير الإنشائي والمعماري، ومن بينها تطوير البوابة الرئيسية وتجديد الأسوار الخارجية للنادي.

وكان "وان ثري"، قد انفرد بموعد افتتاح البوابة الرئيسية للنادي الأهلي في فرع الجزيرة، منذ أسابيع قليلة، في إطار الجهود القوية من قبل الإدارة، نحو إسعاد جماهير الأهلي، عن طريق التطوير المستمر لقلعة النادي الأهلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.
تأكيدًَا لـوان ثري..افتتاح
تأكيدًَا لـوان ثري..افتتاح
تأكيدًَا لـوان ثري..افتتاح
تأكيدًَا لـوان ثري..افتتاح