الجوكر الجديد يكشف عن مفاجأة في المنتخب الأوليمبي

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 10:08 ص
كتب: محمد عبد الدايم
منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي
عبر أحمد رمضان بيكهام لاعب وادي دجلة والمنتخب الأوليمبي عن سعادته بالفوز على المنتخب البرازيلي ودياً في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة في الدورة الودية والتي انتهت منذ أيام قليلة.

وقال بيكهام في تصريحاته ببرنامج اللعيب المذاع على قناة mbc مصر ، أن لاعبي المنتخب الاوليمبي لديهم طموح كبير جدا قد يصل إلى الفوز بالميدالية الذهبية في اوليمبياد طوكيو المقبلة.

وأضاف بيكهام أن إنضمام أحمد حجازي إلى دفاع المنتخب الأوليمبي او أي لاعب من الثلاثة اللذين لهم حق المشاركة مع المنتخب الاوليمبي ، يعد إضافة قوية جدا ، مشيرا إلى أن هناك لاعبين كثيرة متميزين ولكن اختيارات شوقي غريب المدير الفني ستحسم مشاركة اللاعبين الثلاثة في الأوليمبياد.

وأوضح أن انضمامه للأهلي مسألة وقت بعدما اتفق الطرفان على كل شيء ويتبقى الإعلان الرسمي، مشيرا إلى أن هذا الخطوة لم تكن تتم إلا بموافقة إدارة وادي دجلة التي تضع اللمسات النهائية للصفقة.

يذكر أ نبيكهام يعد أحد أهم المواهب المصرية في الفترة الأخيرة على مستوى خط الدفاع لإجادته اللعب في أكثر من مركز أبرزها قلب الدفاع، المدافع الأيمن، ووسط ملعب مدافع، وهي الصفقة التي سوف يعوض بها النادي الأهلي رحيل أحمد فتحي بداية هذا الموسم إلى نادي بيراميدز بعد انتهاء تعاقده مع الفريق وعدم التوصل لأتفاق بين الطرفين للتجديد.