ماذا يحدث.. كورونا يضرب مدرب نادي الزمالك

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 02:25 م
الزمالك
الزمالك
تعرض مدحت عبد الهادي، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للإصابة بفيروس كورونا المستجد، بعد التحاليل التي أجراها خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان الجهاز الفنى للفريق، واللاعبين قد خضعوا للمسحة أمس داخل النادي، والتي تأكد من خلالها إصابة مدحت عبد الهادي بفيروس كورونا على أن يخضع لعزل صحى ومسحة ثانية خلال الفترة الجارية، وذلك حتى إشراف محمد أسامة طبيب الفريق.

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور فرض عقوبات مادية كبيرة، على أي لاعب يتعرض للإصابة بفيروس كورونا، خلال الفترة المقبلة.

حيث شهد النادي الإصابات بعدد كبير التي خلال الفترة الحالية، تخطت 12 لاعبا سواء على مستوى فريق الكرة الذي شهد إصابتين وهما حازم إمام ومحمد حسن، أو على مستوى الفرق الرياضية الأخرى.

وقام مجلس الإدارة، بتعقيم أرجاء النادي، وصلت لجميع الصالات الرياضية، وملاعب التدريب، وغرف الملابس، ومكاتب الموظفين، والمبنى الإداري.

وتم منع أي شخص يدخل بدون كمامة، وتحذير الجميع من الإهمال، في تطبيق الإجراءات الاحترازية من اللاعبين، وفي حال التقاعس فيها سيتم تغريمه ماليا بسبب الإهمال.

يذكر أن الزمالك يستعد حاليًا لنهائي القرن أمام النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر له 27 نوفمبر المقبل، ويسعى الفريق أن يدخل اللقاء بصفوف مكتملة وأن لا يفقد أي لاعب خلال الفترة الحالية.