شاهد..عصام الحضري يعلن اعتزال كرة القدم

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 02:06 م
كتب: ابراهيم الخطيب
عصام الحضري
عصام الحضري
كشف عصام الحضري، حارس منتخب مصر السابق، عن اعتزاله كرة القدم نهائيًا، عقب وصوله لـ 47 عامًا، كان مثالًا مشرفًا لـ منتخب مصر في كافة المحافل الدولية، أبرزها كأس العالم.

ترددت خلال الساعات الماضية، أنباء عن اقتراب عصام الحضري من الانضمام لنادي زد، وكذلك نادي السكة الحديد، ولكنه فضل اعتزال كرة القدم.

وكتب الحضري عبر حسابه على الفيسبوك: "دوام الحال من المحال. ولو دامت لغيرك ما وصلت إليك. كلام كتير تناثر في الأيام اللى فاتت عن إنضمامي لهذا النادي وذاك. ومع الأحترام الكامل لكل الأندية. فأنا صادق مع نفسي خاصة في اللحظات التي أتخذ فيها القرارات الصعبة. فأنا أعلن وبوضوح شديد أنني قررت أعتزال كرة القدم نهائيًا".

وأضاف: "لن أنضم لأي ناد وما تردد كلام مغلوط. بل أنا على أعتاب خوض تجربة تحدي جديدة. فقد حصلت على دورات تدريبية في أوربا وقضيت فترات معايشة في أندية عالمية. وها أنا جاهز والحمدلله بدعمكم جميعًا لبدء مشواري في عالم التدريب".

وتابع: "كل الشكر لزملائي اللاعبين الذين عاصرتهم على مر الأجيال.. والشكر أيضًا لكل مدرب تدربت على يديه.. وللأجهزة الأدارية والطبية. ولأخواتي العمال الذين ساعدوني.. والشكر الأكبر لبلدي مصر الحبيبة. وأتمنى أن أسدل الستار اليوم على مشواري الكروي ولم أقصر في حق أحد".
شاهد..عصام الحضري