قرارات مهمة فى اجتماع منطقة القليوبية لكرة القدم

الأربعاء 17/يناير/2018 - 02:15 م
كتب: عبد المنعم حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قرارات مهمة فى اجتماع
أكد الكابتن محمد طه نائب رئيس منطقة القليوبية لكرة القدم ورئيس المكتب التنفيذى أن مجلس المنطقة عقد إجتماعه الأول هذا الأسبوع فى حضور وحيد خلوى رئيس المنطقة وفتحى عبد المنعم وابراهيم هيكل وجمال سيد أحمد وتم إتخاذ قرارات مهمة تصب جميعها فى صالح كافة عناصر لعبة كرة القدم سواء لاعبين أو مدربين أو لجنة حكام أو أندية وكذلك العمل على تطوير مسابقات قطاع الناشئين بالمحافظة .

حيث جاءت أولى القرارارات وأهمها فتح مقر منطقة القليوبية فترتين يوميا صباحا ومساءا للتسهيل على مندوبى الأندية فى إنهاء جميع عمليات القيد والتسجيل الجديد وانهاء كافة اجراءات أوراق الأندية لدى المنطقة دون عوائق .

كما قرر مجلس إدارة المنطقة الاعلان النهائى عن موعد إقامة الرخصة التدريبية C للمدربين والإداريين والتى ستقام نهاية الشهر الحالى وسيتم إرسال أوراق المدربين الى اتحاد الكرة للحصول على موعد إقامة الدورة والاعلان رسميا عن موعد إقامتها .

وبخصوص منتخبات الناشئين قال الكابتن محمد طه أنه سيتم فور ورود خطاب من إتحاد الكرة الى المنطقة القيام بتشكيل منتخبات للناشئين للأعمار السنية المختلفة ليكون لمحافظة القليوبية منتخبات قوية تسهم فى رفع أداء اللعبة داخل كافة الاندية.

كما تقرر إستضافة لجنة الحكام بالقليوبية داخل المنطقة والعمل على تسهيل كافة الشئون الخاصة بهم والتعاون المستمر مع رئيس اللجنة وأعضاءها حتى يكون الحكام على مستوى عالى من الكفاءة والاستعداد لمباريات الدورى وكذلك العمل على تسهيل الملاعب لهم لاجراء الاختبارات الخاصة بالحكام .