الأهلي يفجر مفاجأة عن صفقته المحتملة من بيراميدز

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 01:35 م
الاهلي
الاهلي
كشف مسئولي النادي الأهلي حقيقة ما تردد مؤخرًا بشأن التفكير في ضم أحمد توفيق لاعب بيراميدز مقابل انتقال أحمد الشيخ من الأهلي للفريق السماوي خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالية.

وكشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي ان كل ما تردد حول ضم أحمد توفيق عار تمامًا من الصحة، وأن بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء لم يطلب التعاقد معه كما أشيع مؤخرًا.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام جاء ليعوض رحيل أحمد فتحي لنادي بيراميدز بعد انتهاء تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الحالي.

وتابع المصدر أنه لم يتم الدخول في أي مفاوضات بشأن ضم أي لاعب من بيراميدز خلال الفترة الماضية مؤكدًا ان عرض الشيخ لازال يتم دراسته في الوقت الحالي وسوف يتم البت فيه بعد نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا مباشرة بناء على التقرير الفني لبيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء والذي سوف يتضمن اسماء اللاعبين الراحلين والبقاين خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق متصل كشف مصدر داخل النادي الأهلي، تفاصيل العرض الذي تقدم به عمرو بسيوني، مدير تعاقدات النادي، إلي أمير توفيق مدير تعاقدات القلعة الحمراء، بشأن ضم أحمد الشيخ من النادي الأهلي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة عبر "وان ثري"، أن عمرو بسيوني مدير تعاقدات نادي بيراميدز، عرض على أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، ضم أحمد الشيخ مقابل أحد الثنائي أحمد توفيق أو المهدي سليمان.

وأضاف المصدر، أن العرض الأخر الذي تقدم به عمرو بسيوني على أمير توفيق، هو إتمام الصفقة مقابل دفع 20 مليون جنيه، بعد أن رفضت إدارة الأهلي العرض الأول الذي وصل قيمته 15 مليون جنيه.

وتابع المصدر، أن إدارة التخطيط بالأهلي، تدرس مع بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، ملف توفيق والمهدي سليمان، وفي حال رفض انضمام أي منهما للأهلي، سيتم الموافقة على العرض المادي.