الهلال يخشي من مفاجأة النصر السعودي في رومانيا

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 10:39 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الهلال
الهلال
فجرت تقارير صحفية مفاجأة بدخول نادي النصر السعودي في مفاوضات مع الروماني دان بيتريسكو المدير الفني لنادي كلوج من أجل خلافة فيتوريا بعد النتائج السلبية التي حققها في مسابقة الدوري السعودي للمحترفيين، والخروج من نصف نهائي دوري أبطال آسيا، أمام بيرسبوليس الإيراني.

وكشفت صحيفة "فانتاك" أن إدارة كلوج الروماني، رفضت رحيل مدرب الفريق بالرغم من التصريحات التي خرج بها أمام وسائل الإعلام، مؤكدا رغبته في الاكتفاء بالفترة التي قضاها مدربا للفريق، وأن لقاء روما الإيطالي في الدوري الأوروبي سيكون الأخير له.

وتوصلت إدارة كلوج إلى اتفاق مع المدرب الروماني، يقضي باستمراره على رأس الجهاز الفني للفريق، حتى انتهاء مباريات بطولة الدوري الأوروبي، والتي ستمتد لمدة شهر.

وتابعت الصحيفة أن بيتريسكو تلقى موافقة من إدارة النصر على انتظاره لبضعة أسابيع أخرى من أجل حسم موقفه من العرض الذي تم تقديمه له مؤخرا.

وتقدم النصر بعرض إلى المدرب الروماني، بمنحه راتب سنوي يصل إلى 2.5 مليون يورو، ودفع قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده مع كلوج إف آر سي، والمقدر بـ 500 ألف يورو.

يذكر أن نادي النصر السعودي يمر بأسوء إنطلاقة له بدوري المحترفيين بخسارة ثلاث لقاءات من أول أربع مباريات خاضها بمنافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان، حيث يحتل الفريق المركز الثالث عشر برصيد ثلاث نثاط بفوز واحد على نادي القادسية قبل فترة التوقف الدولي الحالية.

ويلتقى نادي النصر نظيره الهلال ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان يوم 23 نوفمبر الجاري.

ويعد التعاقد مع الروماني بيتريسكو مفاجأة كبيرة حيث سوف ينتج نادي النصر نفس المدرسة وطريقة اللعب التي يلعب بها الهلال خلال الفترة المقبلة نظرًا لتعيين مدرب روماني من نفس مدرسة رازفان لوشيسكو المدير الفني للموج الأزرق الذي قهر نادي النصر الموسم الماضي بنتيجة 4-1 بالدوري في آخر لقاءات الفريقين.