ليس الأخير.. بيراميدز يفجر مفاجأة مدوية ويطارد ثنائي ناري من الأهلي

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 09:44 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الاهلي وبيراميدز
الاهلي وبيراميدز
يسعى مسئولي نادي بيراميدز في الوقت الحالي إلي تدعيم صفوف الفريق بصفقات مدوية للمنافسة على لقب الدوري المصري وبطولة الكونفيدرالية الإفريقية خلال الموسم الجديد.

ويحاول مسئولي الفريق السماوي في الفترة الحالية محاولة التعاقد مع أبرز اللاعبين في الدوري المصري، وبعض الصفقات الأجنبية القوية للظهور بشكل قوي كما عودنا الفريق السماوي في آخر موسمين.

وكشف مصدر مقرب من إدارة نادي بيراميدز أن هناك نية خلال الفترة المقبلة لمحاولة التعاقد مع ثنائي النادي الأهلي ناصر ماهر العائد من نادي الإعارة لصفوف النادي الأهلي، وعمار حمدي المعار لنادي الاتحاد السكندري خلال الموسم الجديد.

ويرى مسئولي بيراميدز أن هذان اللاعبان يمثلان قيمة وثقل كبير للنادي ومستقبله خلال السنوات القليلة المقبلة.

وأضاف المصدر أن فكرة التعاقد مع الثنائي لازالت قائمة بالرغم من رفض بيتسو موسيماني رحيلهم خلال الفترة المقبلة بشكل نهائي عن صفوف النادي، وسمح بإعراة عمار حمدي في ظل رغبته في المشاركة بشكل مستمر حتى لا يخسر مكانه في المنتخب الأوليمبي الذي يستعد لأولمبياد طوكيو العام المقبل.

وتابع المصدر ان هناك دراسة لوضع اللاعبان حتى يتم محاولة التفاوض معهم خلال الفترة المقبلة أملًا في ضمهم في المستقبل، خاصة وأن عقودهم ليست طويلة الأجل مع النادي الأهلي.

يذكر أن ناصر ماهر قد عاد إلى صفوف النادي الأهلي بعدما أخذ وعد من بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بأنه سوف يكون له دور رئيسي في الفريق خلال الفترة المقبلة بجانب محمد مجدي قفشة صانع الألعاب الرئيسي بالفريق.