خاص..صراع بين الجونة والإنتاج الحربي على نجم الأهلي

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 09:16 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
شهدت الساعات القليلة الماضية، صراعًا بين عدد من الأندية المصرية، على ضم نجم جديد داخل النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم "وان ثري"، أن نادي الجونة قدم عرضًا رسميًا إلي مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، للتعاقد مع العربي بدر، نجم الأهلي الصاعد من صفوف قطاع الناشئين.

و وفقًا لما ورد إلي "وان ثري"، فإن الجونة ليس الفريق الوحيد الذي يرغب في ضم العربي بدر، بل وقدم نادي الانتاج الحربي، عرضًا لضم اللاعب لمدة موسم أيضًا على سبيل الإعارة.

كما علم "وان ثري"، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، قرر تأجيل النظر في هذه العروض، لحين الانتهاء من مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.