مفاجأة.. الهلال السعودي مهدد بخسارة صفقة الموسم

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 09:04 ص
الهلال
الهلال
كشف الإعلامي الرياضي بسام اللحياني، عن كواليس الحوار الأخير بين مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، والنجم البرازيلي أليكس تيكسيرا، مهاجم جيانغسو الصيني، والتي تجري حاليًا مفاوضات مكطثفة بين الجانبين لإتمام صفقة إنتقاله بشكل نهائي إلى صفوف الموج الأزرق خلال فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة.

ينتهي في ديسمبر القادمعقد تيكسيرا مع ناديه الصيني وسط اهتمام كبير من الهلال، للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي القادم، لدعم الخط الهجومي خاصة وان اللاعب يمتلك قدرات كبيرة جدًا ورائعة ظهرت خلال مجريات الدوري الصيني بالمواسم السابقة وبطولة دوري أبطال آسيا.

وأعلن اللحياني في تصريحات تلفزيونية، أن وكيل أعمال تيكسيرا، حدد راتب سنوي 6 ملايين يورو، من أجل انتقال اللاعب إلى الهلال.

أوضح اللحياني، أن آخر عرض من الهلال، للتعاقد مع تيكسيرا، كان في 6 أكتوبر الماضي، ووقتها عرض مجلس الإدارة، شراء المدة المتبقية من عقد اللاعب مع جيانغسو، بالإضافة إلى راتب 7 ملايين يورو.

وترى إدارة نادي الهلال السعودي أن هذا الراتب السنوي سوف يكون كبير بعض الشئ مؤكدين أن هناك بعض البنود في التعاقد سوف تمنح تيسكيرا أموال إضافية إلى جحانب راتبه الأساسي ولكن هذا الراتب سوف يكون مبالغ فيه بعض الشئ بالنسبة للاعب حر بدون أي عقد مع نادي.

يذكر أن نادي الهلال يستعد حاليًا للقاء نادي النصر ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين".

ويتصدر نادي الهلال جدول ترتيب المسابقة برصيد 10 نقاط، بينما يحتل النصر المركز الثالث عشر برصيد ثلاث نقاط.