بسبب بيراميدز..دليل جديد يورط الأهلي ويضع الخطيب في موقف محرج

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 06:36 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يسير مجلس إدارة النادي الأهلي تحت قيادة محمود الخطيب بشكل مميز، لتحقيق الوعود التي قدمها للجماهير وأعضاء الجمعية العمومية، خلال الانتخابات الماضية، حيث هناك طفرة إنشائية قوية بجميع فروع النادي الأهلي "الجزيرة والتجمع الخامس والشيخ زايد ومدينة مصر" على جميع المستويات.

واستطاع الخطيب الحصول على ملعب السلام كحق انتفاع، كما خرجت بعض التصريحات من جانب إدارة الأهلي لتؤكد أن التفكير في خطوة إنشاء استاد خاص للقلعة الحمراء مطروحة وموجودة في المستقبل.

كما قررت إدارة الأهلي تأسيس 3 شركات مساهمة لتأسيس استاد القلعة الحمراء وتنظيم فرق كرة القدم ومواكبة التحديات في رؤية 2050.

ورغم تعرض النادي الأهلي في فترة الخطيب لبعض الهزات الفنية، بعد خسارة نهائي 2018 أمام الترجي، وتوديع نسخة 2019 أمام صن داونز بنتيجة كبيرة، ولكن بالوقت الحالي يعيش الفريق أفضل فتراته من حيث الأداء والنتائج بعد قرار المجلس بالتعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

ولكن هناك أمر يحتاج مجلس الأهلي إلى توضيحه، وهو هل تتحرك الإدارة الحمراء من خلال السوشيال ميديا؟

إعادة طرح هذا السؤال جاءت بعد الحملة التي قادتها عدد من الصحف والمواقع المنتمية للنادي الأهلي ضد صفقة محمد فاروق وبالفعل كان هناك رفض من جانب مجلس إدارة الأهلي لفكرة الحصول على خدمات اللاعب من بيراميدز لأسباب كثيرة مثل تعامل اللاعب بشكل غير جيد خلال مباريات الأهلي، أو بسبب عدم نجاحه في تجربة سابقة بالقميص الأحمر.

تكرر الأمر ايضا خلال مفاوضات الأهلي مع محمد إبراهيم، حيث كانت أصوات كثيرة عبر السوشيال ميديا تطالب بعدم ضم صانع ألعاب الزمالك السابق من صفوف مصر المقاصة، وبالفعل رفض الأهلي الصفقة في النهاية وتراجع عن ضمه بحجة رفض موسيماني.

فهل تحرك السوشيال ميديا مجلس إدارة النادي الأهلي؟ أم أن القرارات بها تفكير مشترك من جانب المجلس مع الجماهير التي تدير عدد من الصفحات الكبيرة التي يتفاعل معها الجمهور الأحمر؟.