انفراد..الأهلي يحدد بديل صفقة محمد فاروق من بيراميدز..وموسيماني يرحب

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 07:51 ص
كتب: شادي يوسف
موسيماني
موسيماني
حالة من الترقب الشديد تسيطر على المشهد الرياضي في مصر، وذلك بعد أنباء امكانية حدوث صفقة تبادلية بين الأهلي وبيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية، وسيكون بطل هذه الصفقة اللاعب أحمد الشيخ جناح القلعة الحمراء.

وتراجع النادي الأهلي عن فكرة التعاقد مع محمد فاروق وذلك بعد رفض مجلس إدارة الأهلي الحصول على خدماته، حيث كان يتعمد محمد فاروق خلال مباريات الأهلي وبيراميدز الدخول بعنف على لاعبي الأهلي وحدث ذلك بشكل واضح على سبيل المثال في المواجهة الآخيرة بعد تدخل عنيف على قدم محمد مجدي أفشة، كما سبق له التسجيل في الأهلي وقرر الاحتفال بالهدف دون مرعاة مشاعر الجماهير الحمراء.

كما لم يتأقلم محمد فاروق على الأجواء الجماهيرية والضغوط خلال وجوده في النادي الأهلي وفشل سريعا مع الفريق رغم المستويات الرائعة التي كان يقدمها مع المقاولون العرب.

ويفكر النادي الأهلي بالوقت الحالي في تدعيم صفوفه بلاعب من الخط الخلفي في صفوف فريق بيراميدز، حيث هناك مفاضلة قوية بين هذا الثلاثي:

-أحمد أيمن منصور
فتح النادي الأهلي بقوة باب المفاوضات مع اللاعب في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز مثل المساك والظهير الأيسر.

-عبد الله بكري
يضعه النادي الأهلي بقوة ضمن حساباته للحصول على خدماته في انتقالات الصيف، خاصة أن اللاعب كان لديه رغبة قوية في الانتقال للأهلي خلال وجوده في صفوف سموحة.

-أحمد توفيق
يضعه النادي الأهلي ايضا ضمن حساباته منذ فترة، خاصة انه يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن وخط الوسط، وهناك بعض الأصوات تطالب بضمه من أجل معاونة محمد هاني في الموسم الجديد خاصة بعد رحيل أحمد فتحي إلى بيراميدز.