الليلة..المنتخب الوطنى يواجه توجو بـ «طموح» الفوز بعيدا عن «حسبة برما»

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 05:50 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم في السادسة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة لقاء العودة مع نظيره التوجولى، ضمن منافسات الجوله الرابعه بالتصفيات المؤهله لنهائيات بطولة كأس الامم الإفريقية 2022 بالكاميرون، والمقرر اقامته فى السادسة مساءا بتوقيت القاهرة علي استاد كيجه بالعاصمه التوجوليه لومى.

يدير المباراة الحكم السنغالي عيسى سي، ويعاونه كل من: مالك سامبا مساعد أول وسيديه صديقي مساعد ثاني ودحان بيده حكما رابعا.

ينال اللقاء اهتمام الجماهير، نظرا لأهميته علي مستوى المنتخبين وتأثيره علي ترتيب المجموعه السابعه للتصفيات، حيث ستتوقف علي ضوء نتيجته الكثير من النتائج في موقف المنتخبات الاربعه في هذه المجموعه، وهى جزر القمر وكينيا ومصر وتوجو، وربما تحدد بشكل كبير المنتخبين المتأهلين من هذه المجموعه لنهائيات كأس الامم مبكرا.

ويحتل منتخب جزر القمر صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط ويحتل المنتخب الوطني وصافه المجموعه بـ 5 نقاط بعد فوزه علي توجو بالقاهرة بهدف وحيد، في لقاء الذهاب بالجولة الثالثه، ويأتى المنتخب الكينى فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

فوز المنتخب الوطني في لقاء اليوم سيرفع رصيده الي 8 نقاط محتلا بها صدارة المجموعه، وسيتوقف رصيد توجو عند نقطه واحدة فقط، لتصبح فرصه المنتخب الوطنى كبيره في التأهل ويتبق لها مباراتين في التصفيات، امام كل من منتخبى كينيا وجزر القمر.

 اما في حاله فوز توجو فسوف يتعقد الموقف في المجموعه، حيث سيرتفع رصيد توجو الي 5 نقاط بالتساوى مع مصر ويتبق لها مباراتان سيحددان الموقف من التأهل وتدخل دائرة المنافسه علي التأهل ليقع بذلك المنتخب الوطنى في المحظور بدخوله "حسبة برما".