بسبب كورونا..صدمة جديدة لمحمد صلاح في ليفربول

الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 03:01 م
كتب: محمد عبدالدايم
محمد صلاح
محمد صلاح
وقع الدكتور حسام حسنى، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا أن تأتى مسحة كورونا المقرر إجراؤها للنجم محمد صلاح مهاجم ليفربول الانجليزى الخميس المقبل سلبية مؤكداً أن الفرعون المصرى حالته مستقرة ولا تدعو للقلق.

وقال حسام حسنى فى مداخلة هاتفية لبرنامج ساعة مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم:"الاجهزة الطبية بنادى ليفربول تتواصل معنا ولم يتدخلوا سواء فى التشخيص أو العلاج ووافقوا على سفره للجونة ".

وأضاف:"صلاح ممكن يسافر انجلترا حال ثبوت سلبية مسحة كورونا الخميس المقبل ولكن الافضل أن يعاود اجراء المسحة بعد 48 ساعة للتأكد من سلبيتها ووقتها يسافر بدون أى متاعب"

وبحسب القواعد الحكومية البريطانية بشأن ما يتعلق بفيروس كورونا، فإن أي شخص يصاب بكورونا يدخل في عزل صحي لمدة 10 أيام من تاريخ ظهور نتيجة المسحة، في حال عدم ظهور عليه أي أعراض.

وبالنسبة لمحمد صلاح، فإنه في حالة إيجابية المسحة القادمة له فسيغيب بشكل مؤكد عن مواجهة ليفربول القادمة أمام ليستر سيتي يوم 22 من شهر نوفمبر الجاري.

ويمكن لصلاح المشاركة أمام كل من أتلانتا يوم 25 نوفمبر ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز في 28 نوفمبر، في حال عدم ظهور عليه أي أعراض.

وعن سفره إلى الجونة كشف الدكتور حسام حسني في تصريحات إذاعية صباخ اليوم:"بسفر المنتخب لتوجو ..طلب صلاح أن يتوجه للجونة وبالفعل وافقنا وجهزنا سيارة معقمة".

وأضاف:"ألزمنا اللاعب بالتوقف كل 70 دقيقة بالسيارة والوقوف لفترة ثم العودة لإستكمال رحلة السفر لمنحه مزيد من الراحة وتم تأمين المصاحبين له بالرحلة بإجراءات احترازية مشددة للغاية".