مغاجأة..مدرب الإسماعيلي علي أعتاب هذا النادي

الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 02:57 م
كتب: محمد عبدالدايم
الاسماعيلي
الاسماعيلي
تعاقد الفرنسى ديديه جوميز المدير الفنى السابق للإسماعيلى مع نادى المريخ السودانى ليتولى تدريبه عقب الرحيل عن قلعة الدراويش.

كشف المهندس خالد سليمان وكيل أعمال المدرب فى تصريحات صحفية صباح اليوم:"أن جوميز وقع على عقود تدريب المريخ السودانى خلفاً للتونسي جمال خشارم الذي أعلن عدم رغبته في العودة للنادي السودانى من جديد، بسبب بعض المشاكل التي عانى منها خلال فترة تواجده على رأس القيادة الفنية لبطل الدوري السوداني".

وتابع:"الطرفين اتفقا على التفاصيل المالية ويستعد جوميز للحضور إلى السودان في أسرع وقت ممكن للحاق بإعداد الفريق للموسم الجديد والإشراف على تحضيراته لمباراة أوتوهو الكونغولي في ذهاب تمهيدي دوري أبطال أفريقيا ٢٩ نوفمبر الجاري" .

قال خالد سليمان، وكيل ديديه جوميز مدرب الاسماعيلي السابق، لم نتوقع رحيل جوميز عن الدراويش وكان مفاجأة والانفصال متوقع في أي وقت مضيفا أن الاسماعيلي أرتاى أن النتائج غير جيدة ويفضل التغير.

وأضاف وكيل ديديه جوميز مدرب الاسماعيلي السابق فى تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر شاشة أون تايم سبورتس 2، أن جوميزفسخ تعاقده مع الاسماعيلي بالتراضى وتنازل عن الشرط الجزائى وحقق نتائج ممتازة فى البطولة العربية ولكن أخفق محليًا.

وتابع سليمان التعاقد كان يقضى بالوصول الى ابعد نقطة فى البطولة العربية والاتفاق محليا كان على أن يكون فى المربع الذهبي فى الدوري المحلي.

واستكمل جوميز كان يتمنى استكمال الموسم مع الاسماعيلي وتم تمديد تعاقده فى يونيو الماضي حتى نهاية الموسم وكان يأمل فى التتويج بالبطولة العربية للحصول على المكافآت المالية الضخمة و6 مليون دولار قيمة التتوج بالبطولة.

وقال إن جومز يمتلك عروضا فى الوقت الحالي من بعض الاندية العربية فى الدوري التونسي والسعودي.