صفقة محمد فاروق تكشف المستور في الأهلي بشأن رؤية موسيماني

الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 09:36 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
شهدت الساعات القليلة الماضية، تحركات قوية بشأن امكانية حدوث صفقة تبادلية بين الأهلي وبيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية، وسيكون بطل هذه الصفقة اللاعب أحمد الشيخ جناح القلعة الحمراء، حيث لديه رغبة قوية في الرحيل.

ويأتي قرار أحمد الشيخ بعد أن تأكد من وجود رغبة من جانب موسيماني بعدم الاعتماد عليه خلال الموسم الجديد، حيث قرر المدرب الجنوب أفريقي فتح الباب أمام فكرة بيع أو إعارة اللاعب لعدم الاقتناع بمستواه الفني، ودوره الدفاعي.

يفضل أحمد الشيخ خطوة الانتقال إلى بيراميدز بحثا عن المزيد من الاستقرار المادي، كما يتواجد ضمن صفوف بيراميدز عدد من اللاعبين السابقين بالأهلي ولن يشعر بكونه غريب عن أجواء الفريق، ولذلك يفضل الفريق السماوي عن الانتقال إلى الاتحاد السكندري رغم رغبة الآخير في ضمه.

ويمتلك بيراميدز من الأهلي في صفوفه كلا من عبد الله السعيد وشريف إكرامي وأحمد فتحي ورمضان صبحي.

ورغم المعلومات التي تشير إلى اهتمام الأهلي بفكرة عودة محمد فاروق من جديد لصفوفه، ولكن هذه الصفقة تطرح العديد من الاستفسارات القوية؟.

-هل يتخوف الأهلي من إصابات طاهر؟

قد يكون هناك تخوف من جانب إدارة النادي الأهلي، وذلك في ظل الكم الكبير من الإصابات الذي يتعرض له باستمرار طاهر محمد طاهر الوافد الجديد للفريق، حيث يعاني من إصابات عضلية كثيرة تتسبب في غيابه وابتعاده عن المباريات لفترة طويلة بالتزامن مع أن إدارة الأهلي تضع آمال كبيرة على الصفقة لتعويض رحيل رمضان صبحي كما أن قيمة صفقة طاهر وصلت إلى 21 مليون جنيه.

-قناعات موسيماني بعناصر الخط الأمامي

عودة اهتمام موسمياني بفكرة التعاقد مع لاعب مصري في الخط الأمامي، قد يكشف عن وجود بعض الملاحظات السلبية بشأن مستوى عدد من عناصر الخط الأمامي بالفريق بالوقت الحالي، وقد يهدد ذلك من فرص مشاركة صالح جمعة ووليد سليمان خلال المرحلة المقبلة.

-غموض موقف سيرينو وتعويض البلايلي

تفاوض الأهلي مع محمد فاروق قد يكون لمحاولة تعويض فشل صفقة التعاقد مع الجزائري يوسف البلايلي، بالإضافة إلى تمسك صن داونز بشكل كبير حتى هذه اللحظة بفكرة عدم التفريط في الأوروجوياني سيرينو حتى انتقالات شهر يناير.

اقرأ ايضًا: