شاهد..الغندور يهاجم موسيماني لهذا السبب

الأحد 15/نوفمبر/2020 - 10:54 م
كتب: ابراهيم الخطيب
خالد الغندور
خالد الغندور
وجه خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، رسالة نارية إلي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، بعد اختياره كأفضل مدير فني لعام 2020 من قبل استفتاء قامت به مجلة وشوشة.

وقال الغندور عبر حسابه على تويتر: "مع احترامي وتقديري له كمدرب لكن علي أي أساس من حصل علي الدوري هو فايلر وكارتيرون حصل علي السوبر المصري والإفريقي وهذا المدرب موسيماني جاء إلى مصر من شهر ونصف تقريبا".

وأضاف: "كيف يحصل موسيماني علي أفضل مدير فني؟ وهنا السؤال مع كل الاحترام للمسابقات التنافسية هل هذا منطق وما هي معايير الاختيار حتي يكون هناك اختيار سليم".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.
شاهد..الغندور يهاجم