رسميًا..نجم جديد ينضم لقائمة الزمالك في الموسم المقبل

الأحد 15/نوفمبر/2020 - 09:04 م
كتب: ابراهيم الخطيب
نادي الزمالك
نادي الزمالك
أعلن محمد أشرف روقا، صانع ألعاب نادي الزمالك، عن انضمامه لقائمة الفارس الأبيض، في الموسم الجديد، وذلك عقب رفض العروض التي وصلت إليه للإعارة مجددًا.

يذكر أن محمد أشرف روقا، كان مُعارًا من نادي الزمالك إلي نادي طلائع الجيش، حتي نهاية الموسم الجاري، ولكن البرتغالي جايمي باتشيكو قرر عودته وعدم تجديد إعارته أو رحيله.

وقال روقا في تصريحات خاصة، أن نادي الزمالك أبلغه بالعودة نهاية الموسم الحالي، وعدم الرحيل أو الإعارة مجددًا بناءً على قرار من باتشيكو.

وأضاف روقا، أنه سعيد بقرار عودته لنادي الزمالك، مؤكدًا على أنه سيبذل قصاري جهد لإسعاد جماهير نادي الزمالك في الموسم الجديد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.