لاعب مفاجأة في تشكيل المنتخب المصري لهذا السبب

الأحد 15/نوفمبر/2020 - 10:34 ص
كتب: محمد عبدالديم
منتخب مصر
منتخب مصر
يعود طارق حامد لاعب الزمالك ومنتخب مصر، إلى التشكيل الأساسى للفراعنة فى مباراة الإياب أمام توجو المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل فى الجولة الرابعة من التصفيات الافريقية المؤهلة لأمم افريقيا 2022 بالكاميرون.

وقرر حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، استبعاد عمرو السولية لاعب الأهلى والمنتخب من رحلة توجو لخوض مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل، بالتصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة أمم افريقيا 2022 التي سوف تقام بالكاميرون.

وجاء الأستبعاد بسبب بعدما تأكد إيقافه وعدم مشاركته فى مباراة الإياب لحصوله على الانذار الثانى في المبارة التي جرت بين المنتخبين.

ويغادر منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري إلى توجو ظهر اليوم على متن طائرة خاصة، استعدادًا لمواجهة توجو في السادسة مساء الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من التصفيات.

وقال الإعلامي، هاني حتحوت، إن طارق حامد، لاعب وسط الزمالك ومنتخب مصر الوطني، أصابه غضب عارم، لعدم مشاركته أمام توجو، منذ بداية اللقاء.

وأضاف هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة « صدى البلد»، أن طارق حامد ظهرت عليه ملامح الغضب نظرا لعدم الدفع به منذ بداية مباراة توجو، مثلما اعتاد خلال السنوات الأخيرة.

وأوضح حتحوت، أن طارق حامد، ظل غاضبا على مقاعد البدلاء، حتى حل بديلا قبل انتهاء المباراة، وبعد إطلاق الحكم صافرته، غادر الملعب غاضبا وبمفرده، ثم قام بتحطيم كل ما جاء فى طريقه قبل الوصول لغرف خلع الملابس.

أكد حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، أن محمد الشناوي طالبه بغلق صوت الجماهير المسجل بسماعات ستاد القاهرة.

وقال البدري خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "محمد الشناوي تحدث معي بين الشوطين وطالبني بغلق صوت الجماهير المسجل بسماعات ستاد القاهرة، لأنه كان عالي جدا واللاعبين وجدوا صعوبات في سماع بعضهم بعض خاصة مع عدم تجمعهم منذ فترة كبيرة".

وأضاف: "طارق حامد لم يغضب مطلقا، وهنأني بالفوز بعد المباراة، فترة المعسكر كانت قليلة لكني سعيد بروح وتركيز اللاعبين وعلاقتهم ببعض".

وأتم: "حرصنا على الاطمئنان على حالة محمد صلاح بعد الوصول لفندق الإقامة"