الإسماعيلي يكشف عن مفاجأة مدوية بسبب صفقته المنتظرة

الأحد 15/نوفمبر/2020 - 09:19 ص
كتب: محمد عبدالديم
الاسماعيلي
الاسماعيلي
قرر مسئولي نادي الإسماعيلي تأجيل الاعلان الرسمى عن التعاقد مع لؤى عاشور حارس مرمى العربى القطرى حتى إتمام التعاقد مع حارس مرمى مميز بالدورى المصرى.

واكد مصدر مقرب من إدارة الدراويش أنه تم التعاقد بالفعل مع عاشور ولكنهم في انتظار إتمام التعاقد مع حارس آخر لتدعيم عرين الإسماعيلي.

وأضاف المصدر أن عدم الإعلان عن الصفقة يأتي لأسباب تتعلق بالجماهير التي سوف تثور بسبب عدم شهرة الحارس المصري المحترف بصفوف الدوري القطري والذي قد يسبب مشاكل للإدارة مع جماهير النادي الثائرة سلفًا بسبب نتائج الفريق السلبية الموسم الماضيو التي كادت أن تطيح به للدرجة الثانية.

وأقترب عامر عامر حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، من حسم الأمور الخاصة بانتقاله لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا خلال الموسم المقبل، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية.

وقال مصدر مقرب من عامر عامر، أنه سوف يوقع على العقود خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل حسم انتقاله بشكل رسمي للفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز.

وكان عامر عامر، من ضمن الحراس المرشحين للانتقال لصفوف النادي الأهلي، خلال الشهور الماضية، ولكن المفاوضات كانت تتعثر بسبب المطالب المادية للإنتاج الحربي.