البدري يوجه رسالة نارية للاعبي منتخب مصر

السبت 14/نوفمبر/2020 - 11:01 ص
كتب: محمد عبدالديم
البدري
البدري
عقد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول جلسة مع اللاعبين خلال المعسكر المغلق، قبل مواجهة توجو المحدد لها في التاسعة مساء اليوم، باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

وطالب البدري لاعبي المنتخب أن بالفوز على توجو وحصد نقاط المباراة الثلاث، من أجل إهداء الفوز للنجم محمد صلاح، المحترف بصفوف ليفربول، بعد تأكد غيابه عن مباراة اليوم، لتأكد إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وقال البدري خلال جلسته للاعبين: " الفوز على توجو أفضل هدية لمحمد صلاح، كما يجب استغلال انتهاء مباراة كينيا وجزر القمر بالجولة الثالثة للتصفيات بالتعادل الإيجابي، لأن الفوز على توجو يصل بنا للنقطة الخامسة وصدارة المجموعة".

كشف مصدر مقرب من جهاز المنتخب المصري لكرة القدم عن أول قرار من حسام البدري بعد إصابه صلاح بالفيروس المستجد، حيث جمع لاعبي الفريق وحذرهم من التساهل في اتخاذ الإجراءات الاحترازية، في ظل انتشار فيروس كورونا مطالبا الجميع بعدم التقاط أي صور مع الجماهير طوال فترة المعسكر.

وبدت على البدري علامات الغضب والأستياء الشديد بسبب إصابة نجمه الأول بالفيروس التاجي، على آثر عدم إلتزامه بالبروتوكلات الصحية اثناء حضوره لفرح شقيقه آواخر الأسبوع الماضي.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني استبعاد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني من مباراتي توجو المقرر إقامتها يوم 14و17 الجاري من الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.