ليس بكاري جاساما..صدمة للأهلي في حكم نهائي أفريقيا

الجمعة 13/نوفمبر/2020 - 04:12 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حكم مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، بين النادي الأهلي ونادي الزمالك، في 27 نوفمبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.

وعلم "وان ثري"، من مصادر خاصة أن الحكم باملاك تيسيما هو الحكم المرشح الأول حاليًا لإدارة مباراة نهائي أفريقيا بين القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك.

تعيين تيسيما يعد بمثابة صدمة كبري للأهلي، خاصة أن الحكم أدار نهائي الكونفيدرالية الموسم الماضي بين الزمالك ونهضة بركان، وشهدت المباراة حالات تحكيمية ضد الزمالك ولم يحتسبها أبرزها هدف لـ نهضة بركان التي تخطت خط المرمي ولم يحتسبها هدف وفاز الزمالك في تلك المباراة وبالبطولة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.