مفاجأة جنونية من المقاولون العرب لمحمد صلاح

الجمعة 13/نوفمبر/2020 - 03:40 م
محمد صلاح
محمد صلاح
كشف محمد عادل المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، أن ناديه يسعى لتكريم محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول ومحمد النني المحترف بصفوف آرسنال، بشكل مختلف باعتبار الثنائي أحد أبناء قلعة ذئاب الجبل.

وقال المشرف العام على الكرة بفريق المقاولون في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "اللعيب"الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر شاشة قناة "mbc masr":"لا يوجد شك أننا نفكر في وجود اسم المقاولون بجانب اسم صلاح والنني، من خلال عمل متحف لهما داخل مقر النادي."

وتابع عادل قائلاً:"الثنائي خاض تجربة الاحتراف الخارجي من بوابة المقاولون العرب، بعد أن سمح للثنائي في الاحتراف بصفوف بازل السويسري، وكانت تلك التجربة نقطة الانطلاق حتى أصبح محمد صلاح واحدا من أبرز لاعبي العالم وارتدى النني، شارة قيادة أرسنال الإنجليزي".

كشف محمد صبحي غازي لاعب إنبي السابق وصديق محمد صلاح جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول خلال فترة تواجده بالمنتخب الأولمبي، عن ميول لاعب المنتخب الوطني بعد تصريحاته المثيرة أمس بحفل تكريمه.

حرص محمد صلاح، جناح منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، على توجيه الشكر للدولة المصرية والقيادة السياسية، بمناسبة تكريمه.

وقال محمد صلاح خلال حفل تكريمه: "بشكر الدولة والقيادة السياسية وجميع المسؤولين ووزير الشباب والرياضة واتحاد الكرة على هذا التكريم والدعم غير المحدود لي ولزملائي وأتعهد بالمزيد لرفع اسم مصر في كافة البطولات".

وعن الشخصيات المُلهمة لـ"محمد صلاح" قال اللاعب المصري: "أخشى أن أنسى أحدا؛ ولكن هناك كباتن كثيرين، مثل محمود الخطيب وضياء السيد، وطبعًا مجدي عبدالغني صاحب هدف مصر في كأس العالم".