خطة جنونية من نادي الهلال السعودي للقضاء على النصر

الجمعة 13/نوفمبر/2020 - 01:54 م
كتب: محمد عبد الدايم
نادي الهلال والنصر
نادي الهلال والنصر
وضع مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، برئاسة فهد بن نافل، خطة كبرى تم إطلاق اسم "خطة القرن الزرقاء عليها"، لتدعيم صفوف الفريق ، خلال الفترة القادمة، وذلك لضمان السيطرة على البطولات والألقاب المحلية والآسيوية.

وتعاقد نادي الهلال مع أربع لاعبين فقط في الأنتقالات الصيفية الحالية بناء على طلب المدير الفني للفريق رازفان لوشيسكو وهم:"عبدالله الجدعاني، حبيب الوطيان، فواز الطريس، لوسيانو فييتو، صالح الشهري".

ويسعى فريق الهلال إلى تحويل المنافسة لتكون أحادية فقط بتخطيطه لصفقتين من العيار الثقيل بضم عمر السومة مهاجم نادي أهلي جدة والذي ينتهي تعاقده مع الفريق نهاية الموسم الحالي، إلى جانب أقتراب الموج الأزرق من التعاقد مع أليكس تيكسيرا جناح نادي جيانغسو الصيني والذي سوف ينتهي تعاقده مع فريقه خلال شهر ديسمبر من العام الجري ويحق له وقتها التوقيع لأي نادي بشكل مجاني.

وجلب الصفقتين يعد ضربة مدوية للنصر الذي تعاقد مع 12 صفقة جديدة ولم يحقق المطلوب منه بحصد 3 نقاط من أول 4 مباريات خاضها بدوري المحترفيين وهو ما يضع الفيرق تحت ضغوط كبيرة.

وفي حالة إتمام تلك الصفقة سوف يكون هناك خط هجوم ناري لنادي الهلال لن يستطيع منافسيه التصدي له في ظل الأسماء التي من المتوقع أن تتواجد به.

يذكر أن نادي الهلال يحتل حالياً صدارة الدوري السعودي للمحترفيين برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن نادي الشباب.