اتحاد الكرة السعودي يؤيد النصر ويصدم الهلال بهذا القرار

الجمعة 13/نوفمبر/2020 - 12:06 م
الإتحاد السعودي لكرة
الإتحاد السعودي لكرة القدم
فجرت تقارير صحفية سعودية، مفاجأة من العيار الثقيل، قبل ديربي الرياض بين الهلال والنصر، في المبارة التي سوف تقام لحساب الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، أرسل اتحاد الكرة السعودي، رده الرسمي، على طلب النصر، استقدام حكام أجانب، لمباراة الديربي أمام الهلال.

ووافق مسئولي الاتحاد السعودي لكرة القدم على طلب إدارة النصر، بإسناد المباراة أمام الهلال، لطاقم تحكيم أجنبي، ما يُمثل مفاجأة كبرى، خاصة أن اللقاء يقام على أرض الزعيم.

ولم يتقدم الهلال، بأي طلب، لاستقدام حكام أجانب للديربي بالرغم من أنه صاحب الأرض في تلك المباراة، حيث كان يفضل تأجيل هذا الأمر، لجولات الحسم في مسابقة الدوري.

واتحاد الكرة، كان قد حدد 7 مباريات فقط لكل فريق، على أرضه، من أجل استقدام حكام أجانب، في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

يذكر أن اتحاد الكرة السعوديكان قد حدد 7 مباريات فقط لكل فريق، على أرضه، من أجل استقدام حكام أجانب، في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

ويصتدر نادي الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفيين برصيد 10 نقاط بينما يحتل فريق النصر المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط من فوز وحيد حققه على نادي القادسية بالجولة الرابعة من البطولة قبل فترة التوقف الدولي.