النصر السعودي يخطف صفقة ريال مدريد المنتظرة

الجمعة 13/نوفمبر/2020 - 11:04 ص
نادي النصر السعودي
نادي النصر السعودي
يحاول مجلس إدارة نادي النصر السعودي، برئاسة صفوان السويكت، دعم الفريق خلال فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة بعد ظهور الفريق بشكل سئ خلال الفترة الماضية وتحقيقه فوز واحد فقط من أول 4 مبارايت بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفيين".

ودعم العالمي كافة المراكز بشكل قوي ولكنه فشل في تعويض رحيل البرازيلي جوليانو دي باولا، والذي انتقل لصفوف نادي اسطنبول باشاك شهير التركي بعد فسخ تعاقده مع فريقه السعودي لعدم حصوله على مستحقاته المالية، بناء على الشكوى الذي قدمها اللاعب للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

تردد في بعض وسائل الإعلام العالمية، رغبة إدارة النصر، في التعاقد مع النجم الدنماركي العالمي كريستيان إريكسن، صانع ألعاب إنتر ميلان الإيطالي.

وأكدت تلك التقارير عدم قدرة الكثير من الأندية الأوروبية، في دفع المبلغ المطلوب من إنتر ميلان، للتخلي عن إريكسن، بسبب قوانين اللعب المالي النظيف، والأزمة الاقتصادية الناتجة عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19".

والمقابل المالي الذي حدده إنتر ميلان، في متناول النصر، كما أن مرتب اللاعب ليس بالكبير حيث سيحصل على 8 مليون يورو في الموسم الواحد وهو ما قد يسهل الصفقة على إدارة العالمي.

ويدخل نادي ريال مدريد الإسباني كند قوي للنصر للمنافسة للحصول على خدمات إيريكسن.

ووفقًا لشبكة "TMW"، يُعد النادي الملكي، من أكبر المهتمين بالتعاقد مع إريكسن، في الفترة القادمة، حيث من الممكن أن يضم اللاعب، عن طريق صفقة تبادلية مدوية، مع إنتر ميلان.

يذكر أن إريكسن، كان قريبًا في وقت سابق، من الانتقال إلى ريال مدريد، إلا أن الصفقة تعثرت، ليرحل اللاعب في النهاية، من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، إلى إنتر ميلان.