المقاولون العرب يكشف تفاصيل مثيرة عن انتقال صلاح لنادي الزمالك

الجمعة 13/نوفمبر/2020 - 10:24 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
كشف المهندس محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، عن حقيقة رفض ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك، التعاقد مع محمد صلاح، قبل رحيله لصفوف نادي بازل السويسري والذي بدأ بعدها رحلة تألقه مع الملاعب.

وقال المشرف العام على الكرة بفريق المقاولون في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "اللعيب"الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر شاشة قناة "mbc masr": "ممدوح عباس كان لايعلم أن هناك لاعبا في المقاولون العرب يسمى محمد صلاح، ماحدث أنه جاء سألنا عنه فقط، لكن لم يتم أي عرض رسمي أو رفض اللاعب منه".

وتابع:"المهندس إبراهيم محلب كانت تربطه علاقة قوية بممدوح عباس، وأبلغه بأنه كلما يخرج ويتألق لاعب من نادي المقاولون العرب تقومون بالحصول عليه، على سبيل الهزار، لكن ممدوح عباس لم يرفض التعاقد مع محمد صلاح".

كشف محمد صبحي غازي لاعب إنبي السابق وصديق محمد صلاح جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول خلال فترة تواجده بالمنتخب الأولمبي، عن ميول لاعب المنتخب الوطني بعد تصريحاته المثيرة أمس بحفل تكريمه.

وقال محمد صبحي في تصريحات صحفية صباح اليوم:"محمد صلاح ميوله زملكاوية وهو اعترف بذلك خلال فترة تواجدنا في المنتخب الأولمبي".

وأضاف:" في يوم من الأيام كان الزمالك يلعب في كأس مصر وخرج أمام إحدى الفرق، وكان صلاح حزينا، وسألته أنت زملكاوي قالي وإيه المشكلة يعني".

وقال صلاح في تصريحات له بالأمس بحفل تكريمه :"نهائي أفريقيا على أرضنا ودة مبيحصلش كتير، والأهلي والزمالك في النهائي وحاجة نفتخر بيها، ياريت أي فريق يكسب الجمهور التاني يباركله، طبعا الناس عارفة عايز مين يكسب، وسأله أحد الحضور عاوز مين يكسب يا صلاح؟ فرد ضاحكا: مقدرش أقول".

حرص محمد صلاح، جناح منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، على توجيه الشكر للدولة المصرية والقيادة السياسية، بمناسبة تكريمه.

وقال محمد صلاح خلال حفل تكريمه: "بشكر الدولة والقيادة السياسية وجميع المسؤولين ووزير الشباب والرياضة واتحاد الكرة على هذا التكريم والدعم غير المحدود لي ولزملائي وأتعهد بالمزيد لرفع اسم مصر في كافة البطولات".

وعن الشخصيات المُلهمة لـ"محمد صلاح" قال اللاعب المصري: "أخشى أن أنسى أحدا؛ ولكن هناك كباتن كثيرين، مثل محمود الخطيب وضياء السيد، وطبعًا مجدي عبدالغني صاحب هدف مصر في كأس العالم".