صفقة الأهلي تنضم للزمالك خلال ساعات

الجمعة 13/نوفمبر/2020 - 09:52 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، فى التعاقد مع أمير عادل اللاعب المصري الملقب بألكساندر ياكوبسن المحترف في الدنمارك، وكانت آخر محطاته في أحد أندية النرويج ويلعب في مركز صانع الألعاب، وانضم من قبل إلى المنتخب الوطني الأول ولكنه لم يحصل على الفرصة الكاملة.

وأكد مصدر في الزمالك، أن مسئولي القلعة البيضاء لديهم رغبة فى تكرار تجربة أحمد سيد زيزو الذي كان محترفا في البرتغال، ولا يعرفه أحد وتعاقد معه الزمالك وتألق بشدة.

يذكر أن أمير عادل قد تم عرضه على مسئولي النادي الأهلي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قبل أن يتم حسمه من قبل الزمالك.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.