الإسماعيلي يكشف حقيقة صفقات «الشو الإعلامي»

الخميس 12/نوفمبر/2020 - 01:20 ص
نادي الإسماعيلي
نادي الإسماعيلي
أكدت ادارة الإسماعيلي على إن لجنة التعاقدات داخل الإسماعيلي يوجد بها عدد من أعضاء الجهاز الفني للفريق وتدرس المراكز التي يحتاجها الفريق قبل انطلاق الموسم المقبل.

وقالت إدارة الإسماعيلي لن تتعاقد اللجنة مع أي صفقة بهدف "الشو" الإعلامي او تحقيق الشهرة كما تردد من البعض وستركز فقط على المراكز التي ستخدم الفريق في النهاية.

ووجهت الادارة رسالة للجماهير تطلب منهم مساندة الفريق وعدم الإنسياق وراء تلك الأنباء التى تستهدف إحداث بلبلة وتعطيل مسيرة الفريق الذى بدأ يخطو خطوات جادة بغرض عودته لمكانته الطبيعية بين الكبار وهو ماسيظهر نتاجه خلال منافسات النسخة الجديدة لمسابقة الدورى المحلى والبطولة العربية”.

من ناحية اخرى أعلن الجهاز الطبي برئاسة أكرم عبد العزيز عن إصابة محمد فوزي حارس مرمى الفريق في مفصل الركبة و ذلك خلال إحدى تدريبات الفريق خلال الأيام الماضية.
و خضع فوزي لجلسات علاج قبل عرضه على الدكتور أحمد عبد العزيز استشاري جراحة العظام و المفاصل الصناعية الذى أكد على سلامته وحاجته لخوض تدريبات تقوية على أن ينتظم بعدها بالتدريبات الجماعية دون أدنى مشاكل.

و يحتاج الحارس إلى عشرة أيام للعودة و المشاركة في مران الفريق بشكل طبيعي استعدادًا لإنطلاق النسخة الجديدة من الدوري العام المصري إلى جانب مواجهة الرجاء المغربي المرتقبة في اياب نصف نهائي كأس محمد السادس.